The Future in a Construction. WorldWide.

خدمة العملاء
20237606582
توقيت العمل
الأحد–الخميس: 09:00–17:00

إدارة الجودة

تتكون إدارة الجودة من أربعة مكونات رئيسية ، تشمل:

  • تخطيط الجودة - عملية تحديد معايير الجودة ذات الصلة بالمشروع وتحديد كيفية تلبيتها.
  • تحسين الجودة - التغيير الهادف لعملية لتحسين ثقة أو موثوقية النتيجة.
  • مراقبة الجودة - الجهد المستمر لدعم سلامة العملية وموثوقيتها في تحقيق نتيجة.
  • ضمان الجودة - الإجراءات المنهجية أو المخططة اللازمة لتقديم موثوقية كافية بأن خدمة أو منتج معين سوف يفي بالمتطلبات المحددة.

لاعلي